أعز الناس بقيادة ماجد سرور في مهرجان الأوبرا الصيفي

أعز الناس بقيادة ماجد سرور في مهرجان الأوبرا الصيفيفرقة أعز الناس

ثقافة وفنون23-7-2024 | 18:10

تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة تواصل دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد فعاليات مهرجانها الصيفى حيث يقام حفل لفرقة أعز الناس بقيادة المايسترو ماجد سرور وذلك في الثامنة والنصف مساء الجمعة 26 يوليو على المسرح المكشوف .

يتضمن البرنامج مجموعة من الأعمال الغنائية التراثية والمعاصرة منها أعز الناس ،رمش عينه ، كعب الغزال ، الليلة يا سمرا ، بحلم بيك ، سهر الليالى ، طاير يا هوا ، كان فى فراشة ، يهديك يرضيك وزى ما هى حبها .

يذكر أن فرقة أعز الناس تقدم ألوان غنائية منوعة مع مواكبة العصر فى التوزيع الموسيقى على الآلآت الموسيقية المختلفة وقد نشأت وتأسست على يد مديرها الفني الدكتور سامح عبد العزيز عام ١٩٩٨ وتكونت من عدد من الدارسين الطلبة والطالبات بكورال جامعة عين شمس ثم تولى قيادتها الدكتور ماجد سرور الذي ساعد على تحقيق أهداف الفرقة الرامية لإعادة وإحياء رونق التراث الغنائي وخلق عدد من الأصوات المتميزة التى تؤدى أعمال عمالقة الفن أمثال أم كلثوم ، عبد الحليم حافظ ، وردة ، شادية وفيروز وغيرهم ووضعهم على طريق النجاح والشهرة.

ويضم مهرجان الأوبرا الصيفي للموسيقى والغناء العديد من الفعاليات الفنية الجادة والمتنوعة التي تسهم في زيادة الوعي المجتمعي وبناء الإنسان ويقام في الفترة من ١٨ يوليو إلى ١٠ أغسطس بالقاهرة والأسكندرية ودمنهور.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2