السفارة المصرية في الكاميرون تحتفل بالذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليو

السفارة المصرية في الكاميرون تحتفل بالذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليوجانب من اللقاء

مصر24-7-2024 | 19:20

نظمت سفيرة مصر بالكاميرون السفيرة داليا فايز، حفل استقبال في العاصمة الكاميرونية "ياوندي" بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين ل ثورة 23 يوليو 1952.

وشارك في الحفل كل من: وزير الدولة للشئون الخارجية ممثلاً عن الحكومة، ووزراء الدفاع، والداخلية، والاقتصاد، وسكرتير عام وزارة الخارجية، ومدير عام الشركة الكاميرونية للاتصالات، فضلاً عن أعضاء السلك الدبلوماسي وممثلي المنظمات الدولية المعتمدين لدى الكاميرون، وكذا كبار مسئولي الدولة، ورجال الأعمال، والاعلام.

وألقت السفيرة المصرية كلمة هنأت فيها الكاميرون بمناسبة انتخاب فيليمون يانج Philemon Yang رئيس الوزراء الأسبق، لمنصب رئيس الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، مؤكدة على أهمية الدور الذي سيلعبه لخدمة القارة الإفريقية.

وذكرت وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج اليوم /الأربعاء/ أن السفيرة داليا فايز أثنت على عمق العلاقات المصرية الكاميرونية، وعلى الزخم الذي تشهده العلاقات في الآونة الأخيرة، والتي تمثلت في توقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية، وكذلك الإستعدادات الجارية لعقد الدورة السابعة من اللجنة العليا المشتركة المقرر أن تعقد في القاهرة نهاية العام الحالي، برئاسة وزيري خارجية البلدين.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2