الدوري المصري .. الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز

الدوري المصري .. الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدزتدريبات الزمالك

رياضة24-7-2024 | 21:16

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خلال المران الذي أقيم، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت قيادة جواو ميجيل، بجانب فقرة تدريبات بالكرة قبل خوض الفقرة الفنية استعدادا للقاء المقبل.

وأدى عمار ياسر لاعب وسط الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق دون المشاركة في الفقرة الفنية والتقسيمة الجماعية التي أقيمت خلال المران.

كما أدى أيضا يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، حيث يعاني من آلام في القدم، وفضل الجهاز الفني لخوض اللاعب تدريبات في صالة الجيمانيزيوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية.

وانتظم نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية، خلال مران اليوم الأربعاء، بعد أن كان قد تعرض لإصابة بكدمة في القدم خلال مباراة الداخلية السابقة في مسابقة الدوري الممتاز، قبل أن يعود للمشاركة بصورة طبيعية في تدريبات الفريق اليوم استعدادا للقاء بيراميدز .

وشارك سيف جعفر لاعب وسط الزمالك في التقسيمة الفنية، خلال مران اليوم، وكان اللاعب شارك في جزء من مران الأمس دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.

وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في ختام مران اليوم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز الذي حرص على توجيه اللاعبين ومنحهم التعليمات لتنفيذها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2