قطعة من الستينيات.. أبطال "الخارقون الأربعة" يجتمعون للمرة الأولى

قطعة من الستينيات.. أبطال "الخارقون الأربعة" يجتمعون للمرة الأولىقطعة من الستينيات.. أبطال الخارقون الأربعة يجتمعون للمرة الأولى

ثقافة وفنون26-7-2024 | 00:49

قبل إعلان بدء تصوير فيلم The Fantastic Four "الخارقون الأربعة"، اجتمع أبطال فيلم المغامرات معًا للمرة الأولى في لندن، إذ التقطوا صورة جماعية ضمت بيدرو باسكال في دور ريد ريتشاردز "فانتاستيك"، فانيسا كيربي في دور سو ستورم "المرأة غير المرئية"، جوزيف كوين في دور جوني ستورم "الإنسان الشعلة"، وإيبون موس في دور بن جريم المعروف أيضًا باسم "الشيء".

ونشر بيدرو باسكال صورة الأبطال الـ4 عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، تمهيدًا لبدء التصوير أواخر يوليو الجاري، حسبما أُعلن مؤخرًا حول الفيلم الذي يضم في بطولته رالف إينيسون، بول والتر هاوزر، ناتاشا ليون، وجوليا جارنر.

ويستعد فريق Fantastic Four للبدء أخيرًا في تصوير الفيلم بعد سنوات من التأجيل، إخراج مات شاكمان، وتأليف جوش فريدمان وجيف كابلان وإيان سبرينجر، وفي حين أن تفاصيل الحبكة لا تزال طي الكتمان، وصف رئيس استوديوهات Marvel كيفن فيج، في برنامج The Official Marvel Podcast، الشهر الماضي، الفيلم بأنه عبارة عن قطعة من فترة الستينيات تدور أحداثها بمدينة نيويورك.

وصرّح جوزيف كوين - أحد أبطال الفيلم في مقابلة مع "انترتينمنت ويكلي" - بأن صناع العمل يريدون خروجه بشكل مثالي سواء من ناحية القصة أو أسلوب التصوير، واصفًا السيناريو بالرائع.

أضف تعليق