نائب مساعد وزير الدفاع الأمريكى الأسبق: الولايات المتحدة وإسرائيل سيبقيان حلفاء للأبد

نائب مساعد وزير الدفاع الأمريكى الأسبق: الولايات المتحدة وإسرائيل سيبقيان حلفاء للأبدنائب مساعد وزير الدفاع الأمريكى الأسبق: الولايات المتحدة وإسرائيل سيبقيان حلفاء للأبد

عرب وعالم26-7-2024 | 01:50

قال هينو كلينك نائب مساعد وزير الدفاع الأمريكي الأسبق، إن مقابلة رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مع الرئيس الأمريكي جو بايدن لحظة تاريخية له.

وأضاف كلينك، اليوم الخميس، خلال مداخلة ببرنامج "ملف اليوم"، المُذاع عبر قناة القاهرة الإخبارية، من تقديم الإعلامي كمال ماضي: "أمريكا وإسرائيل سيظلا حليفين للأبد، ولا أظن أن هناك أي تغير سيحدث على مستوى المساعدات العسكرية لإسرائيل".

وتابع نائب مساعد وزير الدفاع الأمريكي الأسبق: "فيما يخص الدفاعات العسكرية والتعاون، فإن الولايات المتحدة ستلبي أي احتياجات تطلبها إسرائيل، وإدارة بايدن لن تتخلى عن أي نوع من المساعدات، فبينما تتعرض إسرائيل للتهديد من حماس وحزب الله والحوثيين وطهران، ستستمر أمريكا في دعمها".

وأكد: "للأسف، هناك خسائر مدنية، وهناك مجموعة من الحزب الديموقراطي يحاولون عرقلة المساعدات، ويجب أن نعلم أن الحزب الديموقراطي الآن تحت قيادة كامالا هاريس التي تعد مرشحة رئاسية وستتعامل بحذر شديد فيما يتعلق بهذا الدعم ومحاولة إرضاء الجانب اليساري من حزبها، كما يجب أن تحافظ على الأغلبية في حزبها الذين يرغبون في دعم إسرائيل وتلبية احتياجاتها العسكرية".
https://www.youtube.com/watch?v=0qKa1W7RPGE

أضف تعليق