محافظ الدقهلية: لن أتهاون مع أي شخص يستغل ويسرق دعم الدولة للمواطن البسيط

محافظ الدقهلية: لن أتهاون مع أي شخص يستغل ويسرق دعم الدولة للمواطن البسيط اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

محافظات27-7-2024 | 19:45

قرر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية ، اليوم السبت، غلق أحد المخابز البلدية ب مدينة بلقاس والذي يقع بشارع أبورجيله أمام المحكمة، وذلك لوجود نقص شديد في وزن الخبز وتوزيع حصته على أقرب مخبزين له لتوفير الخبز للمواطنين ورفع المعاناة عنهم.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة صباح اليوم، بمدينة بلقاس، عقب الانتهاء من جولته المفاجئة بمدينة المنصورة.

وقال المحافظ: “أمرت بتحرير محاضر مخالفة للمخبز أثناء جولتي الصباحية وتم اكتشاف أنها ليست الواقعة الأولى فوجب غلقه فورًا لأنه يتعمد التلاعب في وزن رغيف الخبز وبالتالي لا يصل الدعم كاملا إلى مستحقيه”.

وتابع: “لن أتهاون أبدا مع أي شخص يستغل ويسرق دعم الدولة للمواطن البسيط الذي أصبح رغيف الخبز هو شغله الشاغل ويسعى لتوفيره من أجل أسرته ودورنا هو ضمان حصول المواطن البسيط على حقوقه”.

وأكد أن رغيف الخبز يمثل شريان حياة بالنسبة للمواطن البسيط والدولة حريصة كل الحرص على وصول الدعم إليه كاملاً ونعمل جميعًا في الجهاز التنفيذي للمحافظة من خلال التنسيق مع كل الأجهزة المعنية على وصول الدعم إلى مستحقيه الحقيقيين.

وشدد اللواء مرزوق قائلاً: “جولاتي المفاجئة على المخابز البلدية لن تتوقف حتى يلتزم أصحاب المخابز بالمواصفات المقررة ويصل الدعم لمستحقيه، مشيرًا إلى أننا نعمل جميعًا من أجل تلبية احتياجات المواطنين وتوفير كل الخدمات لهم”.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2