محافظ الغربية يهنئ اللواء محمد عمار بتجديد الثقة مساعدًا لوزير الداخلية لوسط الدلتا ومدير الأمن الجديد

محافظ الغربية يهنئ اللواء محمد عمار بتجديد الثقة مساعدًا لوزير الداخلية لوسط الدلتا ومدير الأمن الجديدجانب من اللقاء

محافظات27-7-2024 | 22:57

حرص اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقة الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، على تقديم التهنئة للواء محمد عمار مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، بتجديد ثقة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية له، واستمراره مساعدًا لـ وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، وذلك ضمن حركة التنقلات الأخيرة للوزارة.

وأعرب "الجندي" خلال الزيارة، عن سعادته بتجديد الثقه في اللواء محمد عمار، بعد تحقيقه النجاح الملحوظ خلال فترة عمله متمنياً له دوام الرقي والتوفيق والارتقاء بالمنظومة الأمنية داخل قطاع وسط الدلتا.

كما حرص "الجندي"، على تقديم التهنئة للواء أيمن عبدالحميد، لتعينه مديرًا لأمن الغربية متمنياً له التوفيق والسداد في أداء عمله، والإرتقاء بالمنظومة الأمنية داخل المحافظة.

وأعرب المحافظ، عن خالص تقديره لجهود رجال الشرطة وتضحياتهم المبذولة خلال مسيرة أداء واجبهم الوطني في كافة المجالات لتحقيق الاستقرار والأمان للمواطن، مشيداً بالدور الوطني الذي تقوم به الشرطة المصرية بجانب القوات المسلحة في حفظ أمن واستقرار الوطن، مؤكدًا على أن نشر الأمن في ربوع مصر يدعم ملف التنمية والتي لا يمكن تحقيقها إلا في ظل توافر الأمن والاستقرار.

وثمن المحافظ خلال اللقاء، الجهود التي تقوم بها مديرية أمن الغربية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية، في إعادة الانضباط لشوارع عروس الدلتا وفرض هيبة القانون من أجل رفع جودة الحياة المقدمة إلى المواطنين.

أضف تعليق