ترقبها عبر هذا الرابط.. نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

ترقبها عبر هذا الرابط.. نتيجة الثانوية الأزهرية 2024نتيجة الثانوية الأزهرية

الدين والحياة28-7-2024 | 06:32

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بشغف إعلان الأزهر الشريف نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 ويترقبون إعلان النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية والتي تنشرها فورا بعد اعتمادها من وكيل الأزهر.

وتتيح بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 فور اعتمادها رسميا والذي من المتوقع أن يكون خلال أيام، علما بأنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية ومعروف أن الأزهر الشريف لا يتسرع في إعلان النتيجة.

ويحرص الأزهر الشريف على أن يأخذ الوقت الكافي لتصحيح وتقدير الدرجات حتى يحصل كل طالب أو طالبة على حقه في الدرجات كاملة ولا يظلم أحد في نتائج المواد.

وشدد الأزهر الشريف، على مقدري الدرجات بضرورة اعتبار مصلحة الطالب في المقام الأول، مع تطبيق مبدأ الأمانة والشفافية؛ ومراعاة الدقة فى تصحيح كافة الجزئيات، وتوقيع المصحح ثلاثيًا على كل سؤال، وكذا تحري الدقة في المراجعة الفنية، مشددًا أنه لن يُسمح بوجود أخطاء في أعمال التصحيح، لعدم ظلم أي طالب.

ومن المقرر أن تعلن بوابة الأزهر الإلكترونية رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 فور اعتمادها رسميا من وكيل الأزهر ويكون الرابط مفتوح ومفعل ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول على الرابط المعلن لمعرفة النتيجة.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2