آبل تستعد لإضافة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للهواتف في أكتوبر

آبل تستعد لإضافة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للهواتف في أكتوبرآبل تستعد لإضافة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للهواتف في أكتوبر

أفادت بلومبرج نيوز أمس الأحد بأن ميزات الذكاء الاصطناعي القادمة من أبل سيتم إضافتها في وقت لاحق من العام، ومن المتوقع أن تفوت الإطلاق الأولي لتحديثات برامج آيفون iPhone وآيباد iPad القادمة.

وأضاف التقرير أن صانعة آيفون تخطط لبدء طرح آبل إنتلجنس Apple Intelligence للعملاء كجزء من تحديثات البرامج القادمة بحلول أكتوبر.

وقالت بلومبرج إن ميزات الذكاء الاصطناعي ستصل بعد أسابيع قليلة من إصدارات iOS 18 و iPadOS 18 الأولية المخطط لها في سبتمبر.

وأضاف التقرير أن أبل تخطط لإتاحة Apple Intelligence لمطوري البرامج لأول مرة للاختبار المبكر في أقرب وقت من هذا الأسبوع عبر iOS 18.1 و iPadOS 18.1 betas.

في يونيو، أكدت أبل على دفعها للذكاء الاصطناعي بمجموعة من الميزات الجديدة وتحسينات البرامج لجهاز iPhone والأجهزة الأخرى لدعم المبيعات المتراجعة.

ستتوفر تقنية آبل إنتلجنس Apple Intelligence، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لصناعة النصوص والصور والمحتوى الآخر بناءً على الأوامر، على iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max وiPad وMac مع شريحة M1 والإصدارات الأحدث.

تتيح ميزة iPhone Mirroring على نظام التشغيل MacOS Sequoia عرض شاشة الهاتف والتفاعل معها على أجهزة كمبيوتر Mac.

يأتي التقرير بعد أن أرجأت Apple في أواخر يونيو إطلاق ثلاث ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي لأن قواعد التكنولوجيا البارزة في الاتحاد الأوروبي تتطلب منها ضمان قدرة المنتجات والخدمات المنافسة على العمل مع أجهزتها.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2