الدوري الإنجليزي .. أرسنال يتعاقد مع الإيطالي "كالافيوري"

الدوري الإنجليزي .. أرسنال يتعاقد مع الإيطالي "كالافيوري"ريكاردو كالافيوري

رياضة29-7-2024 | 22:05

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الإثنين، التعاقد مع المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري قادمًا من نادي بولونيا بعقد يمتد حتى عام 2029.

وذكر النادي، في بيان على موقعه الإلكتروني: "انضم إلينا الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري من نادي بولونيا الإيطالي بعقد طويل الأمد".

وأضاف أن المدافع البالغ من العمر 22 عامًا كان أحد أفراد تشكيلة المنتخب الإيطالي في بطولة أوروبا 2024، التي أقيمت في ألمانيا، بعد موسم مليء بالأداء الرائع في قلب دفاع بولونيا.

وأشار الموقع إلى أن "كالافيوري" بدأ مسيرته في أكاديمية الشباب في روما، حيث أمضى 12 عامًا في التطور من فريق الشباب إلى الفريق الأول.

وخلال فترة وجوده هناك، اكتسب خبرة قيمة على سبيل الإعارة في نادي جنوة الإيطالي خلال موسم 2021/2022.

وفي أغسطس 2022، انتقل المدافع الشاب، الذي مثل منتخب بلاده في كل الفئات العمرية، إلى نادي بازل السويسري، حيث لعب بانتظام وخاض 26 مباراة بالدوري في ذلك الموسم، وأدى أداؤه المتميز إلى عودته لوطنه، حيث انتقل المدافع إلى بولونيا في أغسطس 2023.

وخلال الموسم الماضي، كان "ريكاردو" شخصية بارزة في خط دفاع الفريق، حيث ظهر كواحد من أقوى وأكثر اللاعبين ثباتًا في الدوري الإيطالي وكان له دور كبير في تأهل بولونيا لـ دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 60 عامًا.

وقال المدير الرياضي لـ أرسنال إيدو جاسبر: "لقد كان جهدًا جماعيًا رائعًا لإتمام هذا الانتقال ونحن نرحب بريكاردو في العائلة".

أضف تعليق