يونايتد إيرلاينز الأمريكية تعلق رحلاتها اليومية إلى تل أبيب لأسباب أمنية

يونايتد إيرلاينز الأمريكية تعلق رحلاتها اليومية إلى تل أبيب لأسباب أمنيةيونايتد إيرلاينز الأمريكية تعلق رحلاتها اليومية إلى تل أبيب لأسباب أمنية

عرب وعالم1-8-2024 | 01:10

أعلنت شركة "يونايتد إيرلاينز" الأمريكية في بيان،الأربعاء، تعليق رحلاتها اليومية من الولايات المتحدة إلى تل أبيب "لأسباب أمنية"، بحسب "رويترز".

وقالت "يونايتد إيرلاينز" في بيان: "نراقب الوضع عن كثب، وسنتخذ قرارات بشأن استئناف الرحلات إلى تل أبيب مع تركيز على سلامة عملائنا وأطقمنا".

وفي السياق ذاته، ألغت 4 شركات طيران أمريكية وبريطانية رحلاتها إلى إسرائيل، الأربعاء، على خلفية تزايد التوتر الأمني، وسط ترقب تل أبيب لرد من "حزب الله" على اغتيال أبرز قادته العسكريين.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي: "بعد الاغتيال القيادي في حزب الله فؤاد شكر، ألغت الخطوط الجوية المتحدة يونايتد إيرلاينز، وخطوط دلتا الجوية ودلتا إيرلاينز الأمريكيتين، رحلاتهما إلى إسرائيل".

وأكدت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن الخطوط الجوية البريطانية بريتيش إيرويز، ألغت هي الأخرى رحلاتها إلى إسرائيل.

وتسود حالة من التوترات الأمنية في إسرائيل بعد أن أعلنت تل أبيب مساء أمس الثلاثاء، اغتيال القائد العسكري البارز بـ"حزب الله" فؤاد شكر، في غارة جوية على مبنى في ضاحية بيروت الجنوبية، قبل أن يعلن الحزب اغتياله مساء الأربعاء.

وسوم :

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2