"القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية" ينظم ندوة عن "دعم المنتج المحلى"

"القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية" ينظم ندوة عن "دعم المنتج المحلى"جانب من اللقاء

مصر3-8-2024 | 20:35

فى إطار دور المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية فى دعم خطط التنمية المجتمعية والتوعية بها، وتحت إشراف أ.د هالة رمضان مدير المركز ، وأ.د سامح المحمدى المنسق العام لمقرات المركز بالمحافظات، نظم مقر المركز بمحافظة الدقهلية، ندوة بعنوان "دعم المنتج المحلى" بمديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور كل من أ. محمد عز مدير عام الشئون المالية والإدارية والموارد البشرية بالمديرية نيابة عن د. وائل عبد العزيز مدير المديرية، أ. تامر موافى عضو المكتب الفنى بالمديرية ومنسق عام الندوة، وعدد من العاملين بالمديرية ومديرى الإدارات بها، بالإضافة إلى الرائدات الاجتماعيات ومكلفات الخدمة العامة بمحافظة الدقهلية.

وأشاد أ.محمد عز بالتعاون بين كل من المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية ومديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية فى تنمية الوعى بمختلف القضايا المجتمعية، ومنها دعم المنتج المحلى. ثم استعرض د. حسام الوسيمى أستاذ علم النفس المساعد ورئيس قسم بحوث المجتمعات الحضرية والمدن الجديدة بالمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية دور المركز فى المجالات البحثية والتدريبية والتوعوية، وأهم المؤسسات التى يتعاون معها فى هذا الصدد.

وحاضرت فى ال ندوة د.سارة مراد مدرس الإعلام بالمركز، و التي أشارت إلى أن دعم المنتج المصرى ضرورة اقتصادية لتحفيز النمو المستدام، وتوفير فرص العمل من خلال استراتيجيات إعلامية تحقق هذا الغرض، وتحدثت عن مسئولية وسائل الإعلام فى دعم المنتج المصرى.

أضف تعليق