نائبة المحافظ تتفقد السوق الحضارى والمحطة الوسيطة بالقناطر الخيرية

نائبة المحافظ تتفقد السوق الحضارى والمحطة الوسيطة بالقناطر الخيرية نائبـة المحافظ تتفقد السوق الحضارى والمحطة الوسيطة بالقناطر الخيرية

محافظات4-8-2024 | 23:40

أجرت الدكتورة إيمـان ريـان نائب محافظ القليوبية بجولة تفقدية للمشروعات الجاريه بمدينة القناطر الخيرية لدفع الأعمال بها وازاله كافه المعوقات والتأكيد على سرعه الانتهاء من المشروعات في المواعيد المحددة ورفع نسبة التنفيذ .

وذلك تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء بشأن متابعة المشروعات.

جاء ذلك بحضور المهندس هيثم الدسوقى رئيس المدينه وحنفى موسى نائب رئيس المدينة.

وتنفيذا للتوجيهات الصادرة بشأن التصدي لظاهرة الإشغالات بكافة أنواعها واستعادة المظهر الحضـــــاري للمـــدن والقضاء على ظاهرة الأســواق العشوائية وتوفير أخرى حضارية، وتحسين الصورة الحضارية للمحافظة.

بدأت "ريــان" جولتها بتفقد السوق الحضارى الجديد الجارى إنشائة على ترعه الساحــل المقام على مساحه 1700 متـر ومكون من اجمالى 117 باكية (81 باكية خضار وفاكهه وعدد 36 باكية للحوم والاسماك والدواجن) بتكلفة حوالى 13 مليون جنية .

كما أبدت ملاحظاتها لمسؤلى مديرية الاسكان المشرفه على بناء السوق في مجال (الكهرباء – الصرف – المياه ) بالاضافة الى سرعه نهو الاعمال وتسليم السوق ، تمهيداً لنقل الباعه الجائلين من ميدان القناطر وشارع الحرية .

كما تم تفقد تغطية ترعه الساحــل الموجوده بشارع المستشفى وأعطت تعليماتها للساده المعنين بسرعه التنسيق بينهم لنقل المرافق ورصف الطريق وتخطيط الشارع ، فضلا عن إقامة جزيرة وسطى بالشارع.

وفى إطار سلسلة الزيارات الميدانية للمحطات الوسيطة قامت "ريــان" بالمرور الميدانى على المحطة الوسيطه ب القناطر الخيرية وذلك للأطمئنان على سير العمل بالمحطة الجارى إنشائها على مساحه إجمالية 18 ألف متر بتكلفة إجمالية حوالى 58 مليون ومقترح بها خـط فرز أول ويوفر نسبة 40% من النقل خارج المحطة .

جدير بالذكر أن المحطة الوسيطة تخدم مدينتى ( القناطر الخيرية – قليـوب) لحوالى مليون نصف نسمة .

ووجهت "ريـان" مجلس المدينة بسرعه نهو الاعمال بالمحطة والتنسيق مع الاستشارى والمتابعه المستمرة وصولاً لتسليم المشروع.

وأوضحت ريان أن هذه الجولة تأتى ضمن المرور الميدانى الذي تقوم به للمحطات الوسيطة على مستوى القليوبية، مشيرة إلى أنها شددت على أهميه سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزاله كافه تراكمات القمامة بالمراكز والمدن والأحياء وتوفير بيئة نظيفه للمواطنين.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2