"الاتصالات": اتفاقيتا تعاون مع شركتي سايبر إكس و"برق للأنظمة"

"الاتصالات": اتفاقيتا تعاون مع شركتي سايبر إكس و"برق للأنظمة"توقيع الاتفاقية

وقع المعهد القومي للاتصالات اتفاقيتي تعاون مع شركتي سايبر إكس (CYBERX)، و برق للأنظمة (BARQ Systems)، لتقديم دورات توعوية في مجالات الأمن السيبراني والتقنيات المتقدمة لدعم طلاب المراحل العمرية من قبل الجامعي وحتى مرحلة شباب الخريجين.

جاء ذلك، على هامش انطلاق فعاليات المرحلة الأولى من البرنامج التدريبى لأكاديمية الأمن السيبراني لتدريب النشء والشباب بمقر المعهد القومى للاتصالات بالقرية الذكية، حيث تمثل أكاديمية الأمن السيبراني لتدريب النشء والشباب نموذجا للتكامل بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهات التابعة مع الشركاء من القطاع الخاص.

وتنص الاتفاقيتان على تقديم دورات توعوية فى مجالات الأمن السيبراني والتقنيات المتقدمة لدعم طلاب المراحل العمرية من قبل الجامعي وحتى مرحلة شباب الخريجين في فروع مراكز المعهد في المحافظات المختلفة المشاركة في التدريب التقنى للمتدربين وتوفير احتياجات طلاب وخريجي البرامج التدريبية المختلفة، بالإضافة إلى القيام بالتدريب الوظيفي للذين تم تدريبهم من خلال المعهد حسب احتياج كل شركة والتعاون أيضًا في الاستشارات والأبحاث العلمية.

كذلك تنص الاتفاقية بين المعهد و سايبر إكس (CYBERX) على استخدام منصة HUBx وإتاحة المحتوى التدريبى وكذلك المخرجات من كل دورة تدريبية.

وقع الاتفاقيتين الدكتور أحمد خطاب مدير المعهد القومى للاتصالات، فيما وقع من جانب شركة سايبر إكس (CYBERX)؛ ريم الزامل مؤسس شريك ومدير إدارة الشركة.

ووقع من جانب شركة برق للأنظمة؛ فرح سويلم الرئيس التنفيذى للمجموعة لشئون الأفراد والاستدامة والتدريب وذلك نيابة عن المهندس محمود سليمان - المؤسس و الرئيس التنفيذي لمجموعة برق للأنظمة.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2