وزير قطاع الأعمال يبحث مع سفيرة البحرين مجالات التعاون وفرص الاستثمار

وزير قطاع الأعمال يبحث مع سفيرة البحرين مجالات التعاون وفرص الاستثمارجانب من اللقاء

اقتصاد5-8-2024 | 17:19

بحث المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، اليوم الإثنين، مع فوزية بنت عبدالله زينل سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية، المندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، تعزيز التعاون وفرص الاستثمار بين البلدين.

وأكد الوزير-خلال اللقاء بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية- عمق ومتانة العلاقات التاريخية والأخوية التي تجمع بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين وشعبيهما الشقيقين، والحرص على تنمية مسارات التعاون بين البلدين خاصة في المجال الاقتصادي، وفتح آفاق أرحب للتعاون الثنائي وتعزيز الشراكات الاستثمارية.

واستعرض‎ اللقاء، سبل التعاون المشترك بين شركات وزارة قطاع الأعمال العام والشركات البحرينية في العديد من المجالات ومنها صناعة البتروكيماويات والتعدين.

واستعرض "شيمي"، العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة ومجالات الشراكة المتاحة في مجالات عمل الشركات التابعة، وعدد من مشروعات التطوير والتوسعات الجارية في القطاعات الصناعية والإنتاجية.

ومن جانبها، أعربت السفيرة فوزية بنت عبدالله زينل، عن اعتزازها بالعلاقات الوطيدة والأخوية بين البلدين وما تشهده من تطور ونماء على مختلف الأصعدة، والحرص المتبادل على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك.

وأشارت إلى، اهتمام العديد من المستثمرين البحرينيين بالفرص الاستثمارية الواعدة في مصر.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2