الدوري الإنجليزي .. وست هام يتعاقد مع الفرنسي توديبو لمدة موسم

الدوري الإنجليزي .. وست هام يتعاقد مع الفرنسي توديبو لمدة موسمجان كلير توديبو

رياضة10-8-2024 | 15:19

أعلن نادي وست هام الإنجليزي، اليوم السبت، التعاقد مع المدافع الدولي الفرنسي جان كلير توديبو، لمدة موسم على سبيل الإعارة، قادماً من نادي نيس الفرنسي.

وذكر النادي -عبر موقعه الإلكتروني- "يسعد وست هام يونايتد أن يعلن عن التعاقد مع المدافع الدولي الفرنسي جان كلير توديبو"، موضحًا أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً قادم إلى (الهامرز) من نادي نيس الفرنسي، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود خيار جعل الانتقال دائمًا في صيف 2025.

وساعد "توديبو" نادي نيس في الوصول إلى نهائي كأس فرنسا في عام 2022، وربع نهائي الدوري الأوروبي في 2022/23، وتحقيق المركز الخامس في الدوري الفرنسي في المواسم الثلاثة السابقة.

وقال "توديبو" -الذي أمضى فترة إعارة مع شالكة الألماني و بنفيكا البرتغالي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي- "أنا متحمس للغاية للانضمام إلى وست هام يونايتد .. إنه حلم تحقق أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، أفضل دوري في العالم".

وتابع "توديبو": "هذه فرصة رائعة بالنسبة لي، في نادٍ يتمتع بطموحات هائلة، ويريد حقًا إحراز تقدم تحت قيادة المدرب الجديد.. أشعر أن الوقت مناسب للمجيء إلى وست هام، في قلب لندن، مع قاعدة جماهيرية رائعة ومتحمسة.. أنا متحمس للغاية لارتداء قميص وست هام، واللعب في ملعب لندن في البريمييرليج".

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2