الأمين العام لدور وهيئات الإفتاء في العالم يهنئ الدكتور نظير عياد بمنصبه الجديد

الأمين العام لدور وهيئات الإفتاء في العالم يهنئ الدكتور نظير عياد بمنصبه الجديد الدكتور نظير عياد

الدين والحياة12-8-2024 | 02:19

تقدم الدكتور إبراهيم نجم، الأمين العام لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، بخالص التهاني للدكتور نظير محمد عياد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، بثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيينه مفتيًا لجمهورية مصر العربية، لمدة 4 سنوات، بناءً على ترشيح من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وواصل في تهنئته: نسأل المولى -عز وجل- لفضيلته بالعون والتوفيق والسداد في أداء مهمته، لتحقيق الريادة الدينية والإفتائية ل دار الإفتاء المصرية، والأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم.

واستكمل: نتوجه بخالص التحية والإعزاز والتقدير لفضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام، المفتي السابق، على ما بذله من جهود مضنية في سبيل تطوير دار الإفتاء المصرية والارتقاء بها، حتى احتلت مكانة كبيرة في العالم العربي والإسلامي، وما قدمه في خدمه دينه ووطنه و دار الإفتاء المصرية.

سبق وهنأ الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، الدكتور نظير محمد محمد النظير عياد، على ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية فيه، وتكليفه مفتيًا لجمهورية مصر العربية، وتمنى الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، للدكتور نظير محمد محمد النظير عياد كل التوفيق في مهمته الجديدة.

وتقدم الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، بالتحية والتقدير والإجلال للدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية السابق، على ما بذله من جهد في سبيل الارتقاء ب دار الإفتاء المصرية، حتى أضحت متفردة بين دور الإفتاء في العالم العربي والإسلامي، معلقا: جزاه الله خير الجزاء على ما قدم خدمة لدينه ووطنه، وأجزل له المثوبة.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2