درويش يبحث مع البنك الأوروبى فرص التعاون فى «اقتصادية قناة السويس»

درويش يبحث مع البنك الأوروبى فرص التعاون فى «اقتصادية قناة السويس»درويش يبحث مع البنك الأوروبى فرص التعاون فى «اقتصادية قناة السويس»

* عاجل30-3-2017 | 13:13

دار المعارف
التقى الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بفيليب بارسي المدير التنفيذ لدى البنك الأوربي لإعادة الإعمار والتنمية، وذلك في إطار بحث فرص التعاون بين البنك والمنطقة واهتمام مؤسسات التمويل الدولية بما تقدمه المنطقة من تسهيلات وسعيها للاستفادة من مشروعات المنطقة.
وذكر بيان للمنطقة الاقتصادية، اليوم الخميس، أن درويش بحث مع المدير التنفيذي وممثلي البنك بالمكتب الإقليمي بالقاهرة مناخ الاستثمار وبيئة الأعمال في مصر والمنطقة والإصلاحات التي تقوم بها الدولة في سبيل جذب رؤوس الأموال للاستثمار في المنطقة.
كما تم خلال اللقاء بحث حجم الإنجاز الذي تم داخل المنطقة خلال 15 شهرا الأولى من عمر المنطقة، كما تم بحث خطة المنطقة في مجال المشروعات البيئية واتجاه المنطقة للاستثمار وجذب استثمارات في هذا المجال.
وبحث درويش وممثلو البنك التحضيرات لمشاركة مصر في الاجتماعات السنوية للبنك في شهر مايو القادم والتي ستقام بدولة قبرص.
وقال درويش إن هذه اجتماعات دورية مع بنك الإعمار الأوروبي لبحث المشروعات والاتفاق على نقاط تفاهم حول التعاون والاستفادة المتبادلة من مميزات المنطقة والتمويل من جانب البنك.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2