المخرج «شادي أبو شادي» يجري تحضيرات فيلم «شاومينج»

المخرج «شادي أبو شادي» يجري تحضيرات فيلم «شاومينج»المخرج «شادي أبو شادي» يجري تحضيرات فيلم «شاومينج»

اتجاه الريح1-12-2018 | 16:05

كتب: أحمد حمدي 
كشف الفنان بيومى فؤاد عن أحدث أعماله السينمائية. وقال فؤاد خلال لقائه ببرنامج «الحكاية»، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، والذى يعرض على فضائية «MBC مصر»، إنه وقع على عقد أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم «شاومينج»، الذى يناقش مشكلة تسريب الامتحانات، وهو من إخراج شادى أبوشادى. وأوضح بيومى فؤاد ملامح دوره فى الفيلم، وقال إنه سيلعب دور اللواء المكلف بالبحث عن «شاومينج» وكشف مشكلة تسريب الامتحانات. وعلى صعيد الدراما، أكد بيومى فؤاد أنه هذا العام سيخوض تجربة جديدة، فللمرة الأولى يحصل على بطولة مطلقة فى مسلسل من إنتاج وائل عبدالله، وإخراج عادل أديب. وأضاف أنه من المقرر البدء فى هذا العمل خلال شهر فبراير، لافتا إلى أنه عرض عليه العديد من الأعمال المميزة التى يرغب فى الاشتراك فيها، لكن فى تلك المرة وفى هذه السنة قرر عدم المشاركة فى أى أعمال سوى مسلسل واحد فقط.
جدير بالذكر أن «شاومينج» عبارة عن صفحات يتم تدشينها على مواقع التواصل الاجتماعى، وتضم عددا كبيرا من المتابعين، وهى لشخص مجهول اعتاد على نشر اختبارات الثانوية العامة وتسريبها قبل الامتحان بعدة ساعات، الأمر الذى دفع وزارة التربية والتعليم إلى اتخاذ إجراءات عدة لمواجهة تلك الظاهرة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وبالفعل نجحت الوزارة فى مواجهة «شاومينج» والحد من تسريب الامتحانات مؤخرا.
شادي أبو شادي؛ مخرج شاب، تخرج من الجامعه الفرنسية قسم إخراج و كان مشروع تخرجه فيلم يا مسافر وحدك الذي مثل مصر في مهرجان الاسماعيلية و بعدها عدة مهرجانات دولية حاز علي عدة جوائز عربية من الاردن و المغرب و سوريا ٢٠١٠ شارك كمخرج مساعد في عدة أعمال من أهمها (وادي الملوك،خلف الله،خاص جداً- الوسواس - حافة الغضب ) مصمم نظام digi.director لمساعدي المخرج
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2