"القاهرة الإخبارية": عملية عسكرية إسرائيلية موسعة في الضفة الغربية

"القاهرة الإخبارية": عملية عسكرية إسرائيلية موسعة في الضفة الغربيةالحرب على غزة

TV14-8-2024 | 15:50

قالت مراسلة القاهرة الإخبارية من رام الله، ولاء السلامين، إن تحركات جيش الاحتلال تقول إن هناك عملية عسكرية موسعة في منطقة طوباس وطمون في الضفة الغربية ، منذ ساعات فجر اليوم الأربعاء.

وتابعت أن قوات الاحتلال قامت باقتحام منطقة ومدينة طوباس وطمون شمال الضفة الغربية، وتقوم بعملية عسكرية موسعة، وبحسب بيان جيش الاحتلال تم استهداف منزل واغتيال أحد المقاومين الفلسطينيين، ويجرى أيضًا اعتقال أو حتى اغتيال بعض المقاومين في هاتين المدينتين.

وأضافت أنه بحسب تصريحات محافظ طوباس، فإنه أكد أن هناك 5 شهداء، 4 بينهم من مدينة طمون وشاب في مدينة طوباس، وما زالت العملية العسكرية مستمرة، لافتة إلى أن الاحتلال يقوم الآن بتجريف البنية التحتية كما حدث في مخيمات شمال الضفة الغربية في مخيم نور شمس وطولكرم وجنين، وغيرها من المناطق لتخريب البنية التحتية.

وأوضحت أن المقاومة الفلسطينية اشتبكت منذ ساعات الفجر الأولى في كل أحياء منطقتي طوباس وطمون، بجانب تفجير أكثر من عبوة ناسفة محلية الصنع بآليات الاحتلال، وأيضًا كانت هناك إثباتات لشهود العيان وهناك الفيديوهات المتداولة التي تظهر بعض الآليات تقوم بتفجير هذه العبوات الناسفة محلية الصنع.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2