الأهلي يواصل كتابة التاريخ ولا يعيش على الماضي

الأهلي يواصل كتابة التاريخ ولا يعيش على الماضيمارسيل كولر

رياضة15-8-2024 | 17:41

يواصل النادي الأهلي كتابة التاريخ ببطولة الدوري المصري الممتاز من حيث أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ الدوري المصري الممتاز بـ21 فوزًا.

وبتعادل الأهلي أمام إنبي أمس ارتفع رصيد الأهلي إلى 85 نقطة بالمركز الأول ، كما ارتفع رصيد إنبي إلى 44 نقطة بالمركز 9 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ولعب الأهلي 33 مباراة، حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل في 4مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 74 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

فيما يحتل انبى المركز التاسع برصيد 44 نقطة بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 11 مواجهات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 38 هدفا وتلقت شباكه 37.

وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري للمرة الـ44 في تاريخه والمرة الثانية على التوالي، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه الزمالك الذي توج بـ14 لقب لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم جدول هدافِ الدوري المصري برصيد 18 هدف، ويليه الكونفولي فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز بـ 17 هدف، ويأتي من خلفهم حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة برصيد 14 هدف.

وأوقف فريق إنبي، سلسلة انتصارات النادي الأهلي ، بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر الدوري المصري الممتاز دوري nile.

أضف تعليق