كريم فؤاد يستعد للسفر إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي

كريم فؤاد يستعد للسفر إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبيكريم فؤاد

رياضة16-8-2024 | 12:31

يُنهى مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية إجراءات سفر كريم فؤاد لاعب الفريق إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبى ، بعدما تقرر إجراء الجراحة فى ألمانيا وليس النمسا كما جرت العادة فى معظم عمليات الرباط الصليبى التى أجراها أكثر من لاعب بالأهلى مؤخراً.

وكان ينوي الأهلى إجراء الجراحة لـ كريم فؤاد لدى الخبير النمساوى كريستيان فينك الذى أجرى جراحة مُماثلة لأكثر من لاعب بالأهلي أبرزهم أكرم توفيق لكن الخبير النمساوي سيكون غير متواجد الفترة المقبلة لذا قرر الأهلي البحث عن مكان أخر يُجري فيه كريم فؤاد الجراحة.

من ناحية أخرى يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة، استعداداً لمباراة مودرن سبورت المقرر لها السابعة من مساء غد السبت، باستاد القاهرة في الجولة الـ34 والأخيرة لبطولة الدوري المصري الممتاز التي حسمها المارد الأحمر لصالحه قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات بالفوز على سموحة بهدف نظيف يوم 8 أغسطس الجاري.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا عقب مران اليوم تحت قيادة سامي قمصان الذي يقود الفريق في آخر 3 مباريات ب الدوري المصري بعد سفر السويسري مارسيل كولر المدير الفني وجهازه الأجنبي المعاون إلى سويسر لقضاء إجازته السنوية والتي بدأت بعد حسم بطولة الدوري.

ويغيب عن الأهلي في مباراة الغد اللاعبين الأساسيين الذين حصلوا على راحة منذ مباراة سموحة وانضم إليهم مؤخراً الثنائي أحمد عبد القادر وياسر إبراهيم الذي غاب عن مباراة انبي وسيغيب عن لقاء مودرن سبورت غداً.

أضف تعليق