تسهيلاً علي الركاب.. السكة الحديد تتيح عدة طرق للدفع و الحصول على تذاكر القطارات

تسهيلاً علي الركاب.. السكة الحديد تتيح عدة طرق للدفع و الحصول على تذاكر القطارات الهيئة القومية لسكك حديد مصر

مصر16-8-2024 | 15:57

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن إتاحة الحصول على تذاكر السفر على جميع القطارات وطرق الدفع من خلال عدد من الطرق المختلفة..

وذلك في اطار تنفيذ الهيئة القومية لسكك حديد مصر لخطة شاملة لاستمرار تقديم اعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب وفى ظل التحديث المستمر بكافة القطاعات، وتيسيراً على جمهور الركاب ولمواجهة التكدس أمام شبابيك التذاكر حيث يمكن لجمهور الركاب الحصول علي تذاكر السفر من خلال الطرق التالية.

1) شبابيك التذاكر المنتشرة بمحطات الهيئة المختلفة
2) مكاتب المدينة المنتشرة خارج المحطات
3) الحجز عن طريق الموقع الالكتروني للهيئة
4) الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة https://obs.enr.gov.eg/o-city/obs/enr/railway/ar/booktickets
5) الحجز عن طريق تطبيق الهاتف المحمول Egyptian National Railways ويتم الحصول عليه من على متاجر التطبيقات الالكترونية Play store & App store .
6) وكلاء البيع من شركات التحصيل الألكتروني المتعاقدة مع الهيئة لتقديم خدمة بيع وإصدار التذاكر وهي :( فوري , أمان , ضامن , ماجيك باي , خدماتي , أو باي , طلقة , كاش كول ) كما تتيح الهيئة عدة طرق لدفع قيمة تذاكر القطارات من خلال :

1) الدفع النقدي على جميع شبابيك ومكاتب الحجز التابعة للهيئة,ومتاح ايضا الدفع الألكتروني ببطاقات الدفع الالكترونية ( Visa & Master ) على شبابيك التذاكر الخاصة بالهيئة .
2) الدفع على الموقع الالكتروني و تطبيق الهاتف المحمول عن طريق ببطاقات الدفع الالكترونية ( Visa & Master )
3) الدفع لوكلاء البيع المشار إليهم سواء نقديا أو الكترونيا ببطاقات الدفع الالكترونية ( Visa & Master ) للتجار التابعين لوكلاء البيع المتعاقدين مع الهيئة .
وتؤكد الهيئة علي أنها لا تدخر جهداً لتقديم أفضل خدمة ممكنة لجمهور الركاب وذلك في ظل الإهتمام الكبير الذي توليه الدولة لهذا المرفق الحيوي الهام الذي ينقل ملايين الركاب سنوياً وهو ما أحدث نقلة النوعية كبيرة في مستوي الخدمة المقدمة.

أضف تعليق