"الاستئناف" ترفض طلب رد هيئة محكمة سفاح التجمع

"الاستئناف" ترفض طلب رد هيئة محكمة سفاح التجمعسفاح التجمع

حوادث وقضايا17-8-2024 | 14:27

قضت محكمة الاستئناف اليوم السبت، برفض طلب رد هيئة المحكمة المقدم من دفاع سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات، واستمرار محاكمته أمام الهيئة التي تنظر القضية برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي.

وكانت قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، وقف دعوى محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية لحين الفصل فى طلب الرد.

وكانت النيابة العامة قد أعلنت في 28 مايو الماضي، تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقية ب طريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد.

ثم أصدرت النيابة قرار برفع بصمات "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وتوصلت تحريات الشرطة إلى شخصية المجني عيلها من بصمتها.

كما توصلت التحريات إلى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة، وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة في نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له، وبمواجهته اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة، ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطي المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفه.

وبتفريغ هواتف المتهم كشف عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضي، على جانب طريق 30 يونيو في اتجاه محافظة الإسماعيلية.

ثم أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023، جنح التجمع الأول، للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2