تحرير وتسليم 30 عقدًا جديدًا بأرض مدينة شمس الحكمة الجديدة

تحرير وتسليم 30 عقدًا جديدًا بأرض مدينة شمس الحكمة الجديدةتحرير العقود

محافظات17-8-2024 | 20:48

شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، تحرير وتسليم 30 عقدًا جديدًا بأرض مدينة شمس الحكمة الجديدة، ليصل عدد العقود التي تم تحريرها 47 عقداً حتي اليوم، ويأتي ذلك في إطار جهود المحافظة للإسراع بتقنين الأوضاع والسكن البديل تعويضا للأهالي بمنطقة الإثنين كيلو الساحلية، بقرية رأس الحكمة، والذين تم حصر اسمائهم بالمنطقة، والجاري إخلائها ضمن مشروع مدينة رأس الحكمة الجديدة.

وأكد محافظ مطروح حرص الدولة على تحقيق الاستقرار للمواطنين، وأنه لن يضار أحداً، وأن المشروعات الاستثمارية والتنموية خير قادم لجميع أهالي رأس الحكمة ومطروح.

مشيرًا إلى، أنه تيسيراً على الأهالي المستحقين للتعويضات، تم فتح مكتب في الوحدة المحلية لقرية رأس الحكمة، لتلقي طلبات التقنين للحالات المدرجة أسمائها بكشوف التعويضات التي تمت للحصول على عقود الأراضي ورخص المباني، طبقا للحصر السابق لمديرية المساحة.

مناشداً جميع المواطنين المدرج أسمائهم في كشوف التعويضات، الإسراع بتقديم طلباتهم لتقنين أوضاعهم بشمس الحكمة الجديدة، مع التوجه للمكتب المخصص بالوحدة المحلية أو لسيارة المركز التكنولوجي التي تم الدفع بها إلى رأس الحكمة لخدمة المواطنين والتيسير عليهم لسرعة سداد مقدم عقود التمليك.

مشيرًا إلى، أنه يتم الدفع بلجان يومية لأعمال الرفع المساحي لسرعة تسليم الأراضي البديلة بـ مدينة شمس الحكمة.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2