أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحدص

مصر18-8-2024 | 09:33

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 18 أغسطس 2024 .

القاهرة.. تعقد وزارة الأوقاف، المؤتمر التحضيري للمؤتمر الدولي الـ35 للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بعنوان "دور المرأة في بناء الوعي".

القاهرة.. تنظم وزارة التنمية المحلية الأسبوع التدريبي الثالث من الخطة التدريبية للعام الحالي بتنفيذ 4 دورات تدريبية ويبلغ إجمالي عدد المستفيدين من هذه الدورات 112 متدربا من جميع المحافظات.

الكويت.. يصل وزير خارجية الهند سوبرامانيام جايشانكار إلى الكويت في زيارة لإجراء مباحثات بشأن سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وبحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

بكين .. يبدأ الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الفيتنامي والرئيس الفيتنامي "تاو لام" بزيارة دولة للصين تستغرق ثلاثة أيام.

طرابلس.. تبدأ المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في ليبيا قبول طلبات الترشح في المرحلة الأولى من انتخابات المجالس البلدية.

القاهرة.. تعقد النقابة العامة للمهندسين، مؤتمر "التعليم الهندسي" بحضور ومشاركة نخبة من خبراء التعليم الهندسي وأساتذة الجامعات، بمقر النقابة.

القاهرة.. تبدأ وزارة الإسكان والمرافق والمجمعات العمرانية تسليم دفعة جديدة من وحدات مشروع جنة بالقاهرة الجديدة بعدد 33 عمارة بإجمالي 792 وحدة سكنية لجميع المراحل (لمشروع جنة بمنطقة جنوب أرض الجمعيات بمدينة القاهرة الجديدة).

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حفلين متتاليين، ضمن فعاليات الدورة الـ 32 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، على مسرح المحكى.

مدريد.. يلتقي ريال مدريد حامل لقب بطولة الدوري الإسباني الموسم الماضي مع ريال مايوركا، على ملعب الأخير، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

الإسكندرية.. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، على ملعب استاد برج العرب ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2