طارق حامد: أول عقد في حياتي كان 1000 جنيه وأعطيته لـ أمي

طارق حامد: أول عقد في حياتي كان 1000 جنيه وأعطيته لـ أميطارق حامد-أرشيفية

رياضة21-8-2024 | 17:11

تحدث طارق حامد لاعب ضمك السعودي، عن بداية مشواره الاحترافي في كرة القدم من صفوف كهرباء طلخا، وكواليس وصوله إلى المشاركة في الدوري الممتاز من بوابة فريق طلائع الجيش ثم سموحة.

وقال طارق حامد في تصريحات تلفزيونية: كنت بعيدًا عن ممارسة الكرة لفترة، حتى نصحني أحد أصدقائي باللعب معه في صفوف كهرباء طلخا ، وبالفعل ذهبت إلى المران ووقتها قررت إني أريد اللعب، وكانت الفرقة الاحتياطية ينقصها لاعب واحد، ولم يكن متاح غيري ومن هنا أدركت أن الفرصة جاءتني من جديد.

وتابع: اجتهدت في التمرين ووقتها المدرب أخبرني بأني سأكون مع الفريق بداية من الموسم القادم، وبالفعل مضيت العقد لأول مرة في حياتي مقابل 1000 جنيه وأعطيت العقد بالكامل لأمي.

وأكد طارق حامد: وقتها شعرت أن الله بدأ يراضيني، لعبت سنة واحدة في كهرباء طلخا، قبل أن أحصل على عرض من طلائع الجيش المنافس في الدوري الممتاز، وخضعت للاختبار في النادي.

وشدد: كنت دائمًا أرى إن مفيش حد أحسن مني وإني بحاجة إلى الفرصة فقط، وبالفعل قضيت فترة الاختبارات في طلائع الجيش وعدت بعدها إلى المنصورة، ولم يمر وقت وقرر النادي شرائي وكان عقدي 36 ألف جنيه، وحصلت على مقدم 50% من العقد ومنحتها لأمي.

وواصل: طلائع الجيش قرر بشكل مفاجئ الاستغناء عني رغم اقتناع المدربين بي وبأدائي الفني، ووقتها شعرت أني سأبدأ من الصفر مجددًا، خاصة أني لا أمتلك علاقات كبيرة.

واختتم طارق حامد: وقتها تواصل معي أحد الأشخاص وأخبرني بالخضوع للاختبار في نادي سموحة، مع محسن صالح الذي قال لي بعد أول تمرين يا طارق أنت هتبقى عندي رقم واحد، وأخبر الإداري إني أمضي العقود حالا مضيت عقد بـ 250 ألف جنيه، وبدأت المشاركة بالتدريج حتى وصلت إلى التشكيل الأساسي.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2