محافظ الإسكندرية يوجه بتنظيم معرض لذوي الهمم برأس التين

محافظ الإسكندرية يوجه بتنظيم معرض لذوي الهمم برأس التينمعرض إسكندراني منتج

محافظات22-8-2024 | 19:03

في إطار دعم محافظة الإسكندرية للمرأة المعيلة وأصحاب الحرف اليدوية من ذوي الهمم؛ وجه الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ، بإقامة " معرض إسكندراني منتج " على شاطئ أبطال التحدي ل ذوي الهمم بمنطقة رأس التين نطاق حي الجمرك ، ومن المقرر أن يستمر المعرض من الساعه 4 عصرًا وحتى 12 مساءً اليوم لاتاحة الفرصة أمام رواد الشاطئ للاستفادة بالمعرض أطول وقت ممكن.

وأكد محافظ الإسكندرية؛ أن المهرجان يهدف إلى إقامة معارض تسويقية على شواطئ الإسكندرية خلال موسم الصيف مخصصة مجانًا للعارضين من المرأة المعيلة، والأسر المنتجة الأكثر احتياجًا، و ذوي الهمم لتقديم الدعم لهم. لافتًا إلى أن المهرجان تنظمه الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي.

وأضاف سيادته، أن جميع أجهزة المحافظة تعمل على تشجيع الأسر المنتجة وأصحاب المشروعات البسيطة وذلك من خلال توفير أماكن لعرض منتجاتهم على أكبر عدد ممكن من المواطنين بالمجان، مؤكدًا أن الدولة المصرية تبذل أقصى جهد لدعم وتشجيع الصناعات اليدوية لتحقيق التمكين الاقتصادي ورفع مستوى المعيشة ودفع عجلة الإنتاج في شتى المجالات.

ومن الجدير بالذكر؛ أن المعرض يضم 60 عارض و عارضة ، يقومون بعرض العديد من المنتجات بأسعار مناسبة وجودة عالية ما بين أدوات مدرسية، ملابس ،منظفات ، مشغولات يدوية ، كروشيه، مصنوعات جلدية ، إكسسوارات، مفروشات، وخضراوات مجهزة للطهي، وقد تم اختيار يوم الخميس بسبب أن به أعلى نسب إشغال للشواطئ الأمر الذي يحقق أقصى استفادة للعارضين.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2