جامعة برج العرب التكنولوجية ترحب بالدفعة الجديدة من طلاب الأزهر والمدارس التطبيقية

جامعة برج العرب التكنولوجية ترحب بالدفعة الجديدة من طلاب الأزهر والمدارس التطبيقيةجامعة برج العرب التكنولوجية ترحب بالدفعة الجديدة من طلاب الأزهر والمدارس التطبيقية

مصر27-8-2024 | 18:25

قام الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، بجولة تفقدية تفصيلية لمتابعة سير عملية تقديم الطلاب الجدد من خريجي مدارس الأزهر الشريف و المدارس التطبيقية للعام الجامعي الجديد 2024/2025.

وخلال الجولة، اطمأن سيادته على سير العمل بسلاسة وسهولة، وتأكد من توافر كافة الخدمات اللازمة للطلاب المتقدمين. كما حرص على التواصل المباشر مع الطلاب وأولياء الأمور للإجابة على استفساراتهم وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم.

وأكد الدكتور الجوهري على حرص الجامعة على استقبال أفضل الكوادر الطلابية وتوفير بيئة تعليمية متميزة لهم، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى جاهدة لتخريج أجيال من الخريجين القادرين على المنافسة في سوق العمل.

ومن جانبه، أعرب الطلاب عن سعادتهم بالانضمام إلى جامعة برج العرب التكنولوجية، مؤكدين على الثقة في المستقبل الدراسي والمهني الذي ينتظرهم.

تعتبر جامعة برج العرب التكنولوجية إحدى الجامعات الرائدة في مجال التعليم التكنولوجي في مصر، وتسعى إلى تقديم برامج تعليمية متميزة تواكب التطورات التكنولوجية الحديثة

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2