وفد هيئة الشبان العالمية يهنئ محافظ القليوبية بمناسبة العيد القومي للمحافظة

وفد هيئة الشبان العالمية يهنئ محافظ القليوبية بمناسبة العيد القومي للمحافظةجانب من اللقاء

محافظات29-8-2024 | 14:41

استقبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، وفداً من طلاب وبراعم مدرسة الشبان المسلمين ببنها برئاسة مصطفى عبد الحميد فرج الممثل القانوني ورئيس مجلس إدارة هيئة الشبان العالمية، للتهنئة بالعيد القومي للمحافظة بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج السكرتير العام .

وقدم طلاب مدارس الشبان المسلمين من الموهوبين والمتفوقين التهنئة لمحافظ وقيادات القليوبية بالعيد القومي، فيما قدمت إحدى الطالبات بورتريه إلى المحافظ يحمل صورته خصيصا لهذه المناسبة، حيث أشاد المحافظ بإبداعات الطلاب ورعاية الموهوبين في كافة المجالات بالهيئة .

وأكد محافظ القليوبية خلال اللقاء على أن المحافظة تهتم برعاية الموهوبين والفائقين وتعمل جنبا إلي جنب مع المجتمع المدنى في إطار إرساء قواعد التنمية المستدامة مشيدا بمستوى الطلاب والموهوبين الذي لمسه خلال اللقاء وطالب بتفعيل التعاون المشترك بين المحافظة وهيئة الشبان في إطار تفعيل دور المجتمع المدني لخدمة أهالي المحافظة في كافة المجالات .

فيما وجه مصطفى فرج رئيس مجلس إدارة هيئة الشبان العالمية الشكر إلى محافظ القليوبية والتهنئة بالعيد القومي مؤكدا أن الهيئة تعمل في إطار العمل الأهلي الخيري ورعاية الموهوبين واكتشاف المواهب رياضيا وفنيا وعلميا في مختلف المجالات مشيرا إلى التنسيق بين الهيئة والمحافظة للتعاون في عدة مجالات لخدمة الوطن والمواطن .

أضف تعليق