محمد صلاح يكشف الفرق بين كلوب وسلوت وموعد رحيله عن ليفربول

محمد صلاح يكشف الفرق بين كلوب وسلوت وموعد رحيله عن ليفربولجانب من اللقاء

رياضة29-8-2024 | 15:50

تحدث محمد صلاح نجم ليفربول عن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد في قمة منافسات الدوري الإنجليزي ، كاشفًا الفارق بين الهولندي آرني سلوت والألماني يورجن كلوب مدرب الفريق السابق.

قال محمد صلاح في حوار مع شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية: متحمس رغم أن المواجهة أمام مانشستر يونايتد تأتي في وقت مبكر للغاية من الموسم، وعادة لا نلعب معهم في وقت مبكر، لكنها مباراة كبيرة ونحن مستعدون لها بالفعل.

وأردف: التركيز في مثل هذه المباريات الكبيرة هو الشيء الأهم من أجل مساعدة الفريق للفوز بكل جهدي، ولا أركز على الأرقام القياسية، لكنني أتدرب بقوة كما أفعل دائمًا، وأبذل جهدي دائمًا لتقديم كل شيء للنادي وللفريق.

وتطرق محمد صلاح للحديث عن الفارق بين كلوب و سلوت حيث قال: لقد حدث الكثير من التغيير الفني، كلوب كان هنا لمدة 7 أو 8 سنوات واليوم هناك مدرب جديد، وهناك اختلاف كبير، لكنني استمتع الآن كما كنت من قبل.

وواصل: هناك أسلوب جديد الآن بالفعل، المدرب يريد دائمًا الاستحواذ على الكرة، ويطلب منا في الكثير من الأحيان الضغط ومهاجمة الخصم في منتصف ملعبه، من أجل الاستحواذ على اللعب، وبعض الأوقات يطلب منا التهدئة ولكن هذا جزء من الخطة، ونعم هذا فرق كبير.

وعن مستقبله مع ليفربول قال: قلت لنفسي إنه يتبقى عامًا واحدًا على نهاية عقدي، لذلك عليَّ أن أستمتع به.

واختتم محمد صلاح: لا أفكر في العقد الآن ولا أي شيء آخر سوى الاستمتاع فقط، ولا أريد التفكير في المستقبل أو العام المقبل حتى.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2