"على وفاق جيد".. ترامب يصف علاقته بالرئيس الروسي في كتابه الجديد

"على وفاق جيد"..  ترامب يصف علاقته بالرئيس الروسي في كتابه الجديدترامب وبوتين

عرب وعالم30-8-2024 | 14:04

وصف الرئيس الأمريكي السابق مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية دونالد ترامب علاقته بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأنها "على وفاق جيد".

جاء ذلك وفقا لما ذكرته شبكة "ايه بى سي نيوز" نقلا عن كتاب ترامب القادم. وبحسب تقارير إعلامية أمريكية، فإن الكتاب الجديد للرئيس السابق، والذي يحمل عنوان "إنقاذ أمريكا" سيصدر في الثالث من سبتمبر المقبل، وسيتضمن صورا للحظات مهمة في حياة ترامب السياسية.

ويتابع ترامب تعليقا على صورة له مع الزعيم الروسي في كتابه: "فلاديمير زعيم مستبد، لكن كان لدينا تفاهم متبادل وتوافقنا بشكل جيد". ووفقا لـ "ايه بى سي نيوز" فقد أكد ترامب مرة أخرى تحت الصورة أن تصعيد الصراع بأوكرانيا لم يكن يحدث لو كان ترامب رئيسا.

إضافة إلى ذلك، يتضمن الكتاب صورة للزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون مع تعليق: "تعرفنا على بعضنا البعض بشكل جيد للغاية في فترة قصيرة جدا من الزمن". وبحسب القناة التلفزيونية، هناك صورة أخرى مع الرئيس الصيني شي جين بينج، مذيلة بتعليق: "كانت لدي علاقات ممتازة مع الصين".

ومن المقرر أن تجري الانتخابات الرئاسية الأمريكية في الخامس من نوفمبر، وسيمثل الحزب الديمقراطي نائبة الرئيس كامالا هاريس والحزب الجمهوري دونالد ترامب.

أضف تعليق