بيراميدز الفارس الـ13 في تاريخ كأس مصر

بيراميدز الفارس الـ13 في تاريخ كأس مصربيراميدز

رياضة31-8-2024 | 14:47

سطر براميدز اسمه في تاريخ منافسات بطولة كأس مصر 2024 ، واسدل البطل الجديد الستار علي منافسات البطولة بالفوز علي زد بهدف واحد نضيف في الدقيقة 86 من وقت المباراة النهائية بين بيراميدز و زد ، للمرة الأولى منذ 15 عامًا كانت الملحمة قد بدأت في تمام الساعة 9:00 مساءً اليوم على ستاد الجيش ببرج العرب وسعي الفريقان للوصول إلى منصة التتويج للمرة الأولى في تاريخهما.

يذكر أنه تأهل بيراميدز إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر بعدما أطاح بفريق المصري من دور نصف النهائي ، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

بينما أطاح فريق زد بنظيره الإسماعيلي من دور نصف النهائي، بعدما حقق الفوز بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلية ، ليصل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

وكانت مواجهة اليوم هي رابع مواجهة بين بيراميدز و زد خلال الموسم الحالي، حيث إن الفريقين التقيا في بطولة الدوري الممتاز مرتين وفي كأس الرابطة مرة واحدة.

خلال المواجهات الثلاثة ، زد فشل في تحقيق أي فوز فحقق بيراميدز الفوز في كأس الرابطة 3-1 .

ثم تعادل الفريقان سلبيًا بالدور الأول من الدوري.

ثم فاز بيراميدز في مواجهة الدور الثاني 2-1 .

بهذا الفوز انضم بيراميدز لقائمة المتوجين الـ12 بلقب كأس مصر، وهم:

الأهلي ، الزمالك ، الاتحاد السكندري ، الترسانة ، الإسماعيلي ، المقاولون العرب ، الأولمبي ، إنبي ، حرس الحدود ، المصري ، القناة ، الترام .

كان قد قاد طاقم التحكيم أحمد الغندور ويعاونه كل من محمود أبو الرجال وسمير جمال ومحمود ناجي وحكم رابع محمود بسيوني وحكم فيديو محمد يوسف ويعاونه أسامة السيد وتعيين شريف عبد الله احتياطي.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا