الدوري الإنجليزي .. بورنموث يفوز على إيفرتون 3-2.. وتعادل إبسويتش تاون مع فولهام

الدوري الإنجليزي .. بورنموث يفوز على إيفرتون 3-2.. وتعادل إبسويتش تاون مع فولهامالدوري الإنجليزي

رياضة31-8-2024 | 20:20

حقق بورنموث فوزًا مثيرًا على مضيفه إيفرتون، حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف بعد أن كان متأخرًا بهدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب جوديسون بارك في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم إيفرتون بهدفين عن طريق كل من مايكل كين في الدقيقة 50 ودومينيك كالفيرت ليوين بالدقيقة 57، ورد بورنموث بثلاثية عن طريق كل من أنطوان سيمنيو في الدقيقة 87 ولويس كوك بالدقيقة 92 ولويس سينيستيرا في الدقيقة 95.

ويعد هذا الفوز هو الأول هذا الموسم ل بورنموث بعد تعادله في الجولتين الأولى والثانية أمام كل من نوتينجهام فورست و نيوكاسل يونايتد 1ـ1، ليرفع بورنموث رصيده إلى 5 نقاط في المركز السابع مؤقتًا، فيما تكبد ايفرتون الهزيمة الثالثة على التوالى، بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام برايتون بثلاثية نظيفة وأمام توتنهام برباعية نظيفة، ليستمر بدون أي رصيد من النقاط في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، تعادل إبسويتش تاون مع ضيفه فولهام بهدف لكل منهما، تقدم إبسويتش تاون في الدقيقة 15 عن طريق ليام ديلابوعدل فولهام النتيجة في الدقيقة 32 عن طريق أداما تراوري، وشارك اللاعب المصري سام مرسي مع فريقه إبسويتش تاون.

ويعد هذا التعادل هو الأول لـ فولهام هذا الموسم، بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام مانشستر يونايتد بهدف نظيف، وحقق الانتصار في الجولة الثانية على ليستر سيتي 2ـ1، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الحادي عشر مؤقتًا، فيما حقق إبسويتش تاون النقطة الأولى هذا الموسم، بعد أن خسر في الجولتين الأولى والثانية أمام كل من ليفربول 2ـ0 و مانشستر سيتي 4ـ1، ليتواجد في المركز السادس عشر مؤقتًا.

أضف تعليق