رسميًا ولمدة 5 سنوات.. مصري جديد في ليفربول

رسميًا ولمدة 5 سنوات.. مصري جديد في ليفربولألفين أيمن

رياضة31-8-2024 | 22:13

وقع اللاعب المصري ألفين أيمن، على عقد احترافي مع نادي ليفربول لمدة 5 مواسم قادمًا من أكاديمية وولفرهامبتون.

وأكمل ليفربول انتقال اللاعب الشاب الذي يبلغ من العمر 16 عامًا ألفين أيمن الذي يحمل الجنسية الإنجليزية، ولكنه من أصل مصري بعقد لمدة 5 مواسم.

وسينضم ألفين أيمن لأكاديمية ليفربول لكنه سيكون متاحًا للانضمام للفريق الأول ويكون ثالث لاعب مصري في الريدز بعد النجم محمد صلاح، و كريم أحمد لاعب فريق الشباب.

وكانت تقارير عالمية في وقت سابق، أفادت أن ليفربول توصل إلى اتفاق لضم المدافع ألفين أيمن قادمًا من أكاديمية وولفرهامبتون بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني.

وانتصر ليفربول على مانشستر يونايتد الذي كان يريد هو الآخر الحصول على خدمات ألفين أيمن والذي يعتبر قلب دفاع ولاعب وسط ملعب مدافع، وكان يلعب ضمن صفوف وولفرهامبتون تحت 21 عامًا، وهو نشأ وترعرع في إنجلترا لكنه من أصول مصرية، حيث إن والده مصري ووالدته إنجليزية.

وكان ألفين أيمن انضم إلى وولفرهامبتون في صيف 2023، ليلتحق بفريق تحت 18 عامًا، وخطف الأنظار بعد خوض 7 مباريات في الدوري الإنجليزي تحت 18 عامًا، ومباراتين مع فريق تحت 21 عامًا، وذاع صيته في مايو 2024 عقب أن تم استدعائه لأول مرة لقائمة الفريق الأول لمواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي لكنه لم يتواجد في القائمة النهائية المكونة من 20 لاعبًا.

أضف تعليق