محافظ بنى سويف يشيد بمعرض الزي المدرسي المجاني تقديم الدعم المجتمعي

محافظ بنى سويف يشيد بمعرض الزي المدرسي المجاني تقديم الدعم المجتمعيمحافظ بنى سويف

محافظات1-9-2024 | 12:56

أشاد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم اليوم /الأحد/ ب معرض الزي المدرسي المجاني الذي تنظمه مؤسسة نهضة بني سويف، في إطار جهود المؤسسة لدعم الطلاب وأسرهم مع بداية العام الدراسي الجديد.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم للمعرض ، مثمنا جهود مؤسسة نهضة بني سويف في تقديم الدعم المجتمعي والعمل على توفير احتياجات الطلاب، مؤكداً على أهمية تكاتف الجهود بين مختلف الجهات لتحقيق التنمية المستدامة بالمحافظة.

واستقبل المحافظ، المدير التنفيذي للمؤسسة وليد حسين عبد السلام وعبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

وعلي يوسف رئيس مجلس مدينة ومركز بنى سويف وهاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور هاني رجائي وكيل مديرية التربية والتعليم.

وصرح وليد حسين المدير التنفيذى للمؤسسة أن المعرض يهدف إلى توفير الزي المدرسي بالمجان لأبناء 10 آلاف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية والتي قامت المؤسسة - من خلال باحثي التنمية - بدراسة حالتهم والتأكد من استحقاقهم الدعم وسداد المصروفات الدراسية لهؤلاء الطلاب، لتخفيف الأعباء المالية عن هذه الأسر .. لافتا، إلى مدى اهتمام المؤسسة بدعم المبادرات المجتمعية، مشيراً إلى أن هذا المعرض يأتي كجزء من سلسلة أنشطة تنفذها المؤسسة وذلك للعام 16 على التوالي .

وتلتزم المؤسسة بسداد المصروفات الدراسية لهؤلاء الطلاب بهدف تعزيز التكافل الاجتماعي ودعم الأسر الأولى بالرعاية بمحافظة بنى سويف.

من جانبه أشار عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي إلى أن وزارة التضامن الاجتماعي تولي اهتمامًا كبيرًا بمثل هذه الفعاليات التي تهدف إلى تحسين حياة المواطنين وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للأطفال، وأضاف أن توفير الزي المدرسي بالمجان يعد خطوة مهمة نحو ضمان عدم حرمان أي طالب من حقه في التعليم بسبب الظروف الاقتصادية.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2