غيابات بالجملة في أول مران لـ الأهلي استعدادا للموسم الجديد

غيابات بالجملة في أول مران لـ الأهلي استعدادا للموسم الجديدتدريبات الأهلي-أرشيفية

رياضة2-9-2024 | 10:12

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الإثنين، مرحلة الإعداد قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2024-2025، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب حسم لقب الدوري المصري الممتاز.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي والـ 44 في التاريخ، بعد وصوله إلى النقطة 83 عقب منافسة قوية مع بيراميدز على مدار الموسم الماضي.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي وصل إلى القاهرة أمس الأحد، حيث عقد جلسة مع سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة لمناقشة العديد من الملفات المهمة قبل بدء فترة الإعداد اليوم.

غيابات الأهلي في أول مران استعدادا للموسم الجديد
ويفقد الأهلي كلا من: محمد الشناوي، إمام عاشور، مروان عطية، محمد هاني، حمزة علاء، رامي ربيعة، مصطفى شوبير، أحمد نبيل كوكا بعد انضمامهم لمعسكر المنتخب الأول استعدادًا لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

فيما انضم أشرف داري لمعسكر منتخب المغرب استعداد لتصفيات كان 2025، ويغيب وسام أبو علي بعد استدعائه لمنتخب فلسطين لخوض منافسات الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

ويغيب الثنائي علي معلول وكريم فؤاد عن فترة الإعداد، حيث يواصل التونسي مرحلة التأهيل بعد إصابته بقطع في وتر أكيليس، فيما خضع كريم فؤاد لعملية الرباط الصليبي الجمعة الماضي.

من ناحية أخرى، استقر مسئولو الأهلي على إلغاء فكرة إقامة معسكر خارجي بسبب ضيق الوقت وعدم وجود معظم لاعبي الفريق لارتباطهم بمباريات فى الأجندة الدولية الحالية.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2