"كاف" يعلن عن الراعي الرسمي لـ السوبر الإفريقي بـ "الرياض 2024"

"كاف" يعلن عن الراعي الرسمي لـ السوبر الإفريقي بـ "الرياض 2024"السوبر الإفريقي

رياضة3-9-2024 | 15:31

وقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع شركة "أورا ديفلوبرز إيجيبت"، الرائدة في مجال التطوير العقاري، لتكون الراعي الرسمي لكأس السوبر الإفريقي 2024، الذي سيجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك يوم 27 سبتمبر الحالي بالرياض .

وقال الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم فيرون موسينجو-أومبا: "نحن سعداء بأن تكون أورا ديفلوبرز شريكًا لنا في كأس السوبر الإفريقي توتال إنرجيز 2024، ومن الجيد أن نرى الشركات المحلية تُساهم مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وتدعم تطوير كرة القدم في القارة".

وأضاف أمين عام الكاف أن كأس السوبر الإفريقي "توتال إنرجيز" يُعتبر حدثًا عالمياً سيشاهده الملايين في مختلف مناطق الشرق الأوسط وإفريقيا وباقي أنحاء العالم.

ومن جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة "أورا ديفلوبرز إيجيبت" هيثم عبد العظيم، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لرعاية كأس السوبر الإفريقي "توتال إنرجيز" وفخره بريادة الأندية المصرية وتصدرها للمشهد الاقليمي.

وقال : "إن هذه الشراكة تمثل خطوة مهمة تعكس التزامنا الراسخ بدعم الرياضة في مصر وتعزيز مكانتها على الساحة العربية والإفريقية والدولية"، وتابع: "من خلال هذه الشراكة، نسعى إلى تعزيز دورنا كمساهم رئيسي في تطوير كرة القدم في مصر وإفريقيا، لتحقيق تأثير إيجابي ومستدام في المجتمع الرياضي، وملتزمون بمواصلة دعم المواهب المحلية وتوسيع نطاق المبادرات التي تساعد في تنمية المهارات الرياضية والشخصية للشباب، لأننا نؤمن بأن الرياضة ليست فقط وسيلة للترفيه، بل هي أداة فعالة لبناء مستقبل مشرق لمصر وللقارة الإفريقية".

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار استراتيجية الشركة التي تستهدف دعم القطاع الرياضي في مصر، وتحديدًا كرة القدم، من خلال المشاركة في مبادرات وشراكات استراتيجية تسهم في تمكين الشباب وتعزيز وتطوير الرياضة في مصر.

يذكر أنه بهذه الرعاية، تُرسخ الشركة مكانتها كواحدة من أبرز الداعمين للرياضة في مصر، وتوسع نطاق دعمها المعتاد لكرة القدم المصرية، كما تُعد هذه الشراكة تمهيدا لشراكة طويلة الأمد مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمساهمة في دعم وتطوير كرة القدم في القارة الأفريقية.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تعتبر من الداعمين الرئيسيين لكرة القدم في مصر، مما يسهم في دعم المواهب المحلية وتوفير فرصة لعب إقليميا وبالتالي عالميا.

كما تسهم في مبادرات التمكين من خلال مبادرة Ora Empowers التي تم إطلاقها خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، والتي تهدف إلى تمكين الشباب وتوفير فرص التنمية في جميع أنحاء مصر من خلال الشراكة مع منظمات غير حكومية ومؤسسات من المجتمع المدني في قطاعات التعليم والرياضة.

ودعمت المبادرة عددا من أبرز الرياضيين المصريين في الرياضات الفردية والجماعية.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2