"أجبونلاهور": محمد صلاح أفضل جناح أيمن في تاريخ الدوري الإنجليزي

"أجبونلاهور": محمد صلاح أفضل جناح أيمن في تاريخ الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

رياضة3-9-2024 | 20:00

تحدث جابرييل أجبونلاهور نجم فريق أستون فيلا السابق، عن عدم تحرك نادي ليفربول حتى الآن لـ تجديد التعاقد مع لاعبه المصري محمد صلاح، بعد تصريحات الأخير التي تفيد برحيله نهاية الموسم الماضي.

وقال جابرييل أجبونلاهور - في تصريحات صحفية -: بالنسبة لي محمد صلاح، هو أفضل جناح أيمن في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، يجب أن يعترف الجميع بذلك، بالنسبة لي هو الأفضل، وهي حقيقة واضحة للغاية.

وواصل أجبونلاهور: أكثر ما أحبه في محمد صلاح هو أنه عندما انطلقت صافرة النهاية، كان لا يزال يركض محاولًا تسجيل هدف، لاعبو ليفربول متعطشون لتدمير الفرق الأخرى، ومو تحديدًا لا يمكن إيقافه.

واختتم: سيكون محمد صلاح حرًا بنهاية الموسم، وسيحظى باهتمام كبير، وسيحصل على العديد من العروض الكبرى، لذا على ليفربول أن يبذل الكثير من الجهد للاحتفاظ به، يجب ألا يقف ليفربول مكتوفي الأيدي، لا بد وأن يتم حسم ملف تجديد عقد صلاح في أسرع وقت ممكن.

وفي وقت سابق أكد محمد صلاح بعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، رحيله عن الريدز نهاية الموسم الحالي، وذلك لعدم تواصل إدارة النادي مع اللاعب لـ التجديد، حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب نهاية الموسم الحالي.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2