محافظ الدقهلية يوجه بسرعة تسليم الوحدات السكنية بمشروع مساكن الجلاء

محافظ الدقهلية يوجه بسرعة تسليم الوحدات السكنية بمشروع مساكن الجلاءمشروع مساكن الجلاء

محافظات4-9-2024 | 04:39

وجه محافظ الدقهلية طارق مرزوق بسرعة الانتهاء من تسليم الوحدات السكنية ب مشروع مساكن الجلاء للمواطنين في أسرع وقت، من خلال توصيل كافة العدادات الكودية ( الكهرباء - المياه - الغاز) وتقسيط جميع المقايسات على فترة زمنية تتناسب مع هذه الأسر.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ أمس الثلاثاء المهندس خالد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية لمتابعة وتفقد عدد من مشروعات تطوير عواصم المحافظات الجاري تنفيذها بالدقهلية، حيث تم تقديم عرض تسجيلى وثائقى مصور بالموقف التنفيذي لكافة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة ومنها مشروع مساكن الجلاء الذي تم تنفيذه كسكن بديل للمواطنين ومشروع أرض حي شرق الاستثماري، حيث قاما بتفقد مشروع أرض حي شرق لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروع علي الطبيعة ، بالإضافة إلى تفقد عمارات الايواء بالمجزر والتي سيتم نقل سكانها الي مساكن الجلاء الجديدة.

وأشار " المحافظ " الى أن الرئيس السيسي أطلق مشروع تطوير عواصم المحافظات لتوفير سكن بديل واستثماري يليق بالمواطن المصري، من خلال صندوق التنمية الحضرية الذي أحدث نقله حضارية عمرانية غير مسبوقة في مصر .

وقال " مرزوق " باسم شعب الدقهلية أبعث برسالة شكر وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على مشروع تطوير عواصم المحافظات لتوفير سكن كريم وحياة كريمة للمواطن الدقهلاوي، ذلك المشروع الذي رفع المعاناة عن عدد كبير من الأسر وغير وجه الحياة بالنسبة لهم .

كما قال " المحافظ " مازال لدينا آمال وطموحات لتنفيذ العديد من مشروعات السكن البديل ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات بالدقهلية لتوفير حياة كريمة للمواطن من خلال تطوير مساكن الايواء والمساكن غير الحضرية.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2