القاهرة الإخبارية: إسرائيل تقصف مخيم الفاعرة.. واشتباكات مسلحة بين الفلسطينيين والاحتلال

القاهرة الإخبارية: إسرائيل تقصف مخيم الفاعرة.. واشتباكات مسلحة بين الفلسطينيين والاحتلالولاء السلامين، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من رام الله

TV5-9-2024 | 15:14

قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من رام الله، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مخيم الفاعرة بالضفة الغربية، مشيرة إلى انتشار وتوغل آليات الاحتلال بالمنطقة.

وأضافت «السلامين» خلال تغطيتها من رام الله، أن قوات الاحتلال تعيد اقتحام مخيم الفاعرة وتجريد البنية التحتية، فضلا عن استهدفهم مركبة فلسطينية أودى باستشهاد خمسة فلسطينيين جراء القصف على المركبة، لافتة إلى أن استشهاد نجل الشهيد زكريا الزبيدي القائد الحركي في حركة الفتح.

وأوضحت، أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم العين ب مدينة نابلس إثر اشتباكات مسلحة بين الفلسطينيين والاحتلال، متابعة أن هناك اقتحام كبير بمخيم عقبة جبر وداهمت قوات الاحتلال أكثر من 20 منزل بمنطقة أريحا بالضفة الغربية.

وأكدت، أن القوة الإسرائيلية داهمت عدد من المنازل إلى جانب اعتقال الصحفي علي دار علي في منزله برام الله إذ أنه يعمل بالتليفزيون الرسمي للحكومة الفلسطينية، واعتقال عدد من الفلسطينيين بالضفة الغربية وارتقاء ستة شهداء فلسطينيين في مخيم الفارعة.

وأشارت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، أن هناك أكثر من 50 حالة اعتقال بحق الصحفيين الفلسطينيين، فضلا عن أن قوات الاحتلال تدعي أن الصحفيين تُحرض المواطنين على الاحتلال من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال عملهم.

أضف تعليق