وزير قطاع الأعمال يتفقد مصانع "نيازا" ويؤكد ضرورة التوسع في الإضاءة الموفرة للطاقة

وزير قطاع الأعمال يتفقد مصانع "نيازا" ويؤكد ضرورة التوسع في الإضاءة الموفرة للطاقةجولة وزير قطاع الأعمال

اقتصاد وبنوك7-9-2024 | 20:16

قام وزير قطاع الأعمال العام المهندس محمد شيمي، بجولة تفقدية في مقر شركة النصر للأجهزة الكهربائية (نيازا) التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، وأكد ضرورة العمل على زيادة القدرات الإنتاجية وتطوير المنتجات وإدخال منتجات جديدة والتوسع في الإضاءة الموفرة للطاقة.

وعقد الوزير اجتماعًا مع القيادات التنفيذية لاستعراض نشاط الشركة ومنتجاتها ومؤشرات الأداء وخطة العمل والفرص الاستثمارية وموقف الشراكة مع القطاع الخاص، وذلك خلال جولته التفقدية لعدد من الشركات التابعة ومشروعاتها بمحافظة الإسكندرية.

وتفقد المهندس محمد شيمي، خطوط إنتاج الشركة والتي تشمل مصانع إنتاج اللمبات الليد الموفرة للطاقة و اللمبات العادية والفلورسنت والكشافات والزجاج، بحضور اللواء نادر محمود العضو المنتدب لشركة (نيازا).

وتابع الوزير مراحل العمليات الإنتاجية، مؤكدًا ضرورة استغلال الطاقات المتاحة، وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص وجذب الاستثمارات في إطار وثيقة سياسة ملكية الدولة، بما يسهم في تلبية احتياجات السوق المحلية والتصدير، مع تحسين السياسات البيعية والتسويقية والالتزام بجودة المنتجات.

جدير بالذكر، أن شركة (نيازا) تعد من أعرق الشركات في إنتاج اللمبات، إذ تأسست عام 1930، وتعمل في مجال تصنيع وتجميع وتسويق اللمبات العادية والفلورسنت والليد.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2