محسن صالح: لم يكن لدي صلاحية للحديث مع كولر بشكل مباشر

محسن صالح: لم يكن لدي صلاحية للحديث مع كولر بشكل مباشرالسويسري مارسيل كولر

رياضة8-9-2024 | 02:44

قال محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، إنه كان لا يمتلك صلاحيات للحديث مباشرة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لأن حلقة التواصل الوحيدة بينهما هو محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وأضاف محسن صالح خلال حواره لبرنامج هاتريك الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي عبر قناة أون تايم سبورتس 2: النادي الأهلي لديه ثوابت واضحة وأسس لا يمكن أن يتخطاها أحد ورئيس لجنة التخطيط لا يمتلك صلاحيات للحديث مع كولر بشكل مباشر.

واختتم محسن صالح: علاقتي مع كولر كانت جيدة جدا تصل إلى حد الصداقة ولكن ثوابت العمل في الأهلي واضحة ولا يمكن لأحد أن يتخطاها.

وفي وقت سابق، كشف محسن صالح رئيس لجنة التخطيط ب النادي الأهلي السابق، أن رحيله عن اللجنة جاء بسبب عدم وجود شيء جديد لديه لتقديمه، ولمنح الفرصة للآخرين.

وأوضح محسن صالح في تصريحات إذاعية أن الاستمرار في منصب فترة كبيرة أمر غير محبب بالنسبة له، مؤكدًا أن الأمر ليس بسبب الخلاف مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، أو بعض العروض المقدمة لتحليل المباريات في القنوات الفضائية.

وتابع: عمل لجنة التخطيط هو تطوير قطاع الناشئين وترشيح بعض اللاعبين إلى لجنة الاسكاوتنج برئاسة هاني رمزي، ثم عرضها على الجهاز الفني للموافقة وتحويلها إلى لجنة التعاقدات.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2