وزير التعليم يتفقد مدرسة النيل الدولية بالشيخ زايد

وزير التعليم يتفقد مدرسة النيل الدولية بالشيخ زايدوزير التعليم يتفقد مدرسة النيل الدولية بالشيخ زايد

مصر8-9-2024 | 10:03

أجرى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف، صباح اليوم، زيارة ل مدرسة النيل الدولية ب الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر؛ للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية خلال اليوم الدراسي الأول، حيث ينطلق العام الدراسي الجديد، في المدارس الدولية اليوم الأحد.

وتفقد الوزير عددا من فصول رياض الأطفال والمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية قبل دخول الطلاب للتأكد من جاهزيتها لاستقبالهم، كما قام بمراجعة الشاشات الذكية وتفقد أيضا فصل الأنشطة ومعمل الحاسب الآلي والملاعب.

وفي إطار الزيارة، اطمأن الوزير على إجراءات الأمن والسلامة وتشغيل شبكة الإنترنت بالمدرسة، كما اطمأن من الطلاب والطالبات بالمراحل الدراسية المختلفة على مدى استعدادهم للعام الدراسي الجديد،
وأجرى معهم نقاشا حول مدى تحصيلهم الدراسي خلال الأعوام السابقة.
وحرص الوزير - كذلك - على التأكد من سلامة اجراءات دخول الطلاب المدرسة، موجها بحسن استقبالهم مع بداية العام الدراسي، خاصة الطلاب في المراحل الدراسية المبكرة، بما يترك طيب الأثر في نفوسهم.

ووجه الوزير، بضرورة التواصل مع الأجهزة المعنية لاتخاذ الإجراءات الخاصة بضمان نظافة محيط المدرسة، فضلا عن أهمية تخصيص أفراد أمن تابعين للمدرسة لتنظيم دخول وخروج الطلاب.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2