تحويل عالم "مجتمع التحول الثالث" الخيالي إلى مسلسل تلفزيوني

فنون12-9-2024 | 00:34

اجتذبت القصص المصورة Third Shift Society"مجتمع التحول الثالث" صناع المسلسلات لتحويلها إلى مسلسل تلفزيوني، جارٍ الإعداد له حاليًا، لكن لم يتم الإعلان عن أبطاله أو مخرجه حتى الآن.

تدور قصص Third Shift Societyالتي كتبتها المؤلفة ميريديث موريارتي في إطار خيالي حول "إيلي" امرأة شابة تبدو طبيعية، ولكن عالمها ينقلب رأسًا على عقب عندما تلتقي بالشرير "إيكابود" الذي قد يكون لديه الإجابات التي تبحث عنها بشأن قواها النفسية الكامنة. ويجذبها إلى ما يسمى بـ مجتمع التحول الثالث، ويشاركان معًا بالتحقيق في بعض الألغاز الخارقة حول عالم الأشباح، ومصاصي الدماء، والسحرة، حسبما ذكرت صحيفة deadline.

وحصلت قصص Third Shift Society على أكثر من 15 مليون مشاهدة بمختلف دول العالم عبر شبكة الإنترنت، وتم ترشيحها لجائزة Eisner لعام 2020 عن "أفضل قصص مصورة عبر الإنترنت".

قال ديفيد مادن رئيس قسم الترفيه العالمي في استوديوهات Wattpad Webtoon التي ستنتج المسلسل: مثل كل معجبي القصص المصورة بمختلف أنحاء العالم، وقعنا تمامًا في حب أعمال ميريديث الفنية المذهلة والعالم الخارق الذي أبدعته في "مجتمع التحول الثالث" مع شخصيات لا تُنسى، وروح الكوميديا السوداء والألغاز. وتعد هذه قصة مثالية يمكن تقديمها في شكل مسلسل. ولدينا شركاء في هذا المشروع متحمسون مثلنا لإنشاء محتوى خيالي مذهل.

يشار إلى أن الشركة المنتجة سبق أن حولت سلسلة قصص Lore Olympus للكاتبة راشيل سميث والمنشورة عبر الإنترنت إلى مسلسل تلفزيوني.

أضف تعليق