وزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع ورئيس الأركان بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

وزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع ورئيس الأركان بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريفوزير الداخلية

مصر12-9-2024 | 11:36

بعث وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، اليوم الخميس، برقية تهنئة إلى الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال وزير الداخلية -في برقيته-: "يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف أن نعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والجنود والصناع العسكريين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام عن أصدق التهاني وأسمى الأماني".

وأضاف: "إننا إذ نستقبل هذه الذكرى الغالية في ظل تحديات تواجهها مسيرة العمل الوطني يسجل التاريخ المعاصر صفحات عز وخلود ستظل شاهدة على نبل بطولة جناحي الأمن المصري وشرف الصمود لقواتنا المسلحة الباسلة وستبقى على مر الزمان تحكي لقادم الأجيال كيف جسد تلاحم رجال القوات المسلحة الباسلة مع أقرانهم من الشرطة الأبطال ملحمة من العطاء والانتماء والفداء لتراب هذا الوطن العزيز".

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة بذات المناسبة إلى الفريق أحمد فتحي خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، قال فيها: "يسرني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف أن نبعث لسـيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والجنود والصناع العسكريين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام بأخلص التهاني وأسمى الأمنيات.. ونحن إذ نستقبل هذه المناسبة العطرة ونستقي منها المعاني والدلالات لتكون لنا دافعا للمزيد من البذل والعطاء لرفعة مسيرة الوطن في مرحلة دقيقة من تاريخه نستهدف فيها التنمية والبناء، لنبتهل إلى المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة ولتبقى أبد الدهر درعا وسيفا للوطن".

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2