تين هاج ردا على كريستيانو: لا يعرف ما يحدث في مانشستر يونايتد

تين هاج ردا على كريستيانو: لا يعرف ما يحدث في مانشستر يونايتدصورة أرشيفية

رياضة12-9-2024 | 21:15

ظهر المدرب الهولندي تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بالمباراة التي ستجمع بين الشياطين الحمر أمام نظيره ساوثهامبتون، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار تين هاج في تصريحاته إلى التصريحات التي أدلى بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في وقت سابق، والتي انتقد فيها المدرب الهولندي.

ويأتي ذلك على خلفية الأزمة التي دارت بين الطرفين، عندما كان النجم البرتغالي لاعبًا في صفوف الشياطين الحمر، قبل أن ينتقد الهولندي بشكل كبير أمام أعين الجميع، ما أسفر عن رحيله إلى الدوري السعودي.

ورد تين هاج في المؤتمر الصحفي على التصريحات التي أدلى بها رونالدو، حيث قال: لم أقل ما قاله رونالدو، لم أقل إن مانشستر يونايتد لم ينافس على الدوري الإنجليزي هو من قال ذلك ليس أنا.

وأضاف: رونالدو بعيد جدًا عن مانشستر ولا يعرف ما يدور هنا، هو في السعودية، أيضًا كل شخص له الحق في إبداء رأيه.

وأكمل المدرب الهولندي تصريحاته بالحديث عن لاعبيه قبل المباراة المقبلة، حيث قال: راسموس هويلوند ولوك شاو يتقدمان بشكل جيد للغاية، لكنهما غير جاهزين لهذه المباراة.

واختتم: مانويل أوجارتي، أعتقد أننا جميعًا رأيناه يلعب مع أوروجواي، عاد بعد ظهر اليوم إلى الفريق، وكان اللاعب الوحيد الذي عاد اليوم، عاد جميع اللاعبين الآخرين أمس، لذا فهو متاح لهذه المباراة.

جدير بالذكر أن رونالدو انتقد المدير الفني الهولندي تين هاج في تصريحات سابقة نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، حيث قال: تين هاج باعتباره مدير فني لفريق مانشستر يونايتد لا يمكنه أن يقول إنه لن يقاتل على الفوز ب الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: في رأيي مانشستر يونايتد يحتاج إلى إعادة بناء في كل شيء وليس في كرة القدم، أعتقد أن الأشخاص الذين يفهمون كرة القدم هم الأشخاص الذين كانوا موجودين في غرفة تبديل الملابس، إنهم يعرفون كيفية التعامل مع اللاعبين ويفهمون هذه الأشياء.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2