دوري أبطال إفريقيا .. موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني والقنوات الناقلة

دوري أبطال إفريقيا .. موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني والقنوات الناقلةمران الأهلي

رياضة13-9-2024 | 16:49

اختتم فريق النادي الأهلي صباح اليوم الجمعة، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى كينيا استعدادًا ‏لمواجهة فريق جورماهيا ، عصر الأحد، في العاصمة الكينية نيروبي في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا .‏

قاد أندرياس إندويا، مخطط أحمال الفريق، تدريبات بدنية لفريق النادي الأهلي ، لمدة 15 دقيقة، وفقا للبرنامج الخاص للمباراة، قبل أن ينتقل ‏اللاعبون لتنفيذ الفقرات التخصصية والخططية.‏

فيما خصص ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، فقرات مكثفة للحراس، قبل المشاركة في تقسيمة بالكرة أجراها الجهاز الفني ‏لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب.‏

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين لشرح العديد من الجوانب الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة.

وأعلنت شبكة قنوات «أبو ظبي» الرياضية، رسميًا، نقلها لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي، دون أن تكشف الشبكة عن رقم القناة التي سوف تنقل المباراة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره جورماهيا الكيني، في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصر يوم الأحد المقبل بتوقيت أبو ظبي.

وأوضح «كاف» أن طاقـم حكام من موريشيوس مكلف بإدارة لقاء جورماهيا الكيني و الأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
ويتكون طاقم التحكيم من الدولي أحمد امتياز هيرال، ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول، جايمسينج يوفاري مساعد ثانٍ، والحكم الرابع ستيف خوان.

قائمة الأهلي الإفريقية وغيابات موجعة للأهلي

جاءت قائمة الأهلي الإفريقية كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - أشرف داري - يوسف أيمن - كريم الدبيس - عمر كمال - يحيى عطية الله.

الوسط: أكرم توفيق - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - كريم وليد - محمد عبد الله - عمر الساعي.

الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود كهربا - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - وسام أبو علي.
ويغيب عن قائمة النادي الأهلي، التي ستطير إلى جورماهيا الكيني، كل من: إمام عاشور، وأشرف داري وعمر كمال عبد الواحد بسبب الإصابة، بينما يغيب عمر الساعي عن أول مواجهة في دوري أبطال إفريقيا لعدم قيده في القائمة الإفريقية.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2