بأجر كامل للموظفين.. غدا إجازة بمناسبة المولد النبوي الشريف

بأجر كامل للموظفين.. غدا إجازة بمناسبة المولد النبوي الشريفالمولد النبوى الشريف

الدين والحياة14-9-2024 | 11:44

يحتفل المسلمون غدا، الأحد، فى كل أنحاء العالم بـ المولد النبوي الشريف، وحددت الحكومة غدا إجازة رسمية بأجر كامل للموظفين بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وقد أعلن رئيس الوزراء بأن يوم الاحد المقبل الموافق 15 من شهر سبتمبر لعام 2024 والموافق 12 من شهر ربيع الاول لعام 1446 هجريا بأن هذا اليوم إجازة رسمية مدفوعة الاجر لجميع العاملين في القطاع العام والخاص وذلك بمناسبه مولد النبي المعظم محمد صلى الله عليه وسلم.

وبعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي برقيته، قدم رئيس مجلس الوزراء أخلص التهاني القلبية بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، للرئيس، داعيا الله عز وجل أن يعيدها عليه بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وأن يتحقق للشعب المصري العظيم ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء، وأن يعيدها المولى عز وجل على شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن والرخاء.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: “إننا، ونحن نحتفل بهذه المناسبة العطرة كل عام، نستمد من السيرة النبوية الشريفة الأسوة الحسنة، والقدوة الطيبة، والدعوة إلى إرساء قيم الحق والعدل، وأن يعم السلام والطمأنينة والخير بين سائر البشرية في مختلف أرجاء العالم”.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2