وزير الخارجية يلتقي ممثلي الجالية المصرية في روسيا

وزير الخارجية يلتقي ممثلي الجالية المصرية في روسياجانب من اللقاء

مصر15-9-2024 | 21:33

قام الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، بزيارة إلى مقر السفارة المصرية في موسكو يوم 15 سبتمبر، حيث التقى في اليوم الأول بجميع أعضاء البعثة الدبلوماسية وكافة المكاتب الفنية. كما عقد لقاءً مع عدد من ممثلي الجالية المصرية في روسيا الاتحادية على هامش زيارته للعاصمة الروسية.

وصرح السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، بأن الوزير عبد العاطي شدد خلال اجتماعه مع ممثلي الجالية المصرية في روسيا على التزام الدولة بحماية مصالح المصريين بالخارج، موضحًا أن هذا الالتزام يمثل أولوية قصوى للوزارة. كما عرض رؤية السياسة الخارجية المصرية في مواجهة التحديات والأزمات التي تشهدها المنطقة، مشيرًا إلى أهمية الجهود التي تبذلها الوزارة لدعم الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمارات وتعزيز مشاريع التنمية. واستمع الوزير إلى أفكار ومقترحات ممثلي الجالية، مشددًا على دورهم الهام في تعزيز العلاقات الوثيقة بين البلدين.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الوزير عبد العاطي وجه أعضاء البعثة الدبلوماسية ورؤساء المكاتب الفنية بضرورة تقديم الخدمات للمواطنين المصريين والأجانب المترددين على السفارة بأقصى درجات الكفاءة وفي أقل وقت ممكن.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا